طرق الربح من تطبيق تيك توك Tik Tok

طرق الربح من تطبيق تيك توك Tik Tok

 

هناك أكثر من 85 1000000 مستعمل نشط يقومون بنشر الكليبات القصيرة والتي لا تتخطى مدتها ال 15 ثانية ونشرها عبر هذه المنبر الصلبة والتي يتفاعل أعلاها الملايين من الشخصيات بخصوص العالم عرباً وأجانب.

ولمن لا يعلم ذاك التطبيق فهو متمثل في منبر أو محطة إجتماعية يقوم الشخصيات بتصوير أنفسهم بفيديو قصير ويضيفون إليه مجموعة من المؤثرات الموسيقية مأخودة من أعمال سينمائية عربية وأجنبية رقص، وطرب، وموضة وأزياء وغيرها من المواد المتاحة عبر الشبكة العنكبوتية، ناهيك عن عدد من المُلصقات التي تضاف إلي الوجه حيث تتضمن على أكثر من مائة ملصق .
كيف أربح الثروة من تيك توك Tik Tok
التطبيق أو المنبر الصينية لم تأتٍ من فراغ فحسب لإمتاعكم، بل أن هنالك هدفاً أسمي وأبرز من هذا يسعى مؤسسيه تحقيقه وهو تقصي الربح والكسب من خلف هذه المنبر الإجتماعية التي يرتادها المراهقين والمراهقات من شتي الأجناس والأعمار.
فالسؤال هنا هل نستطيع تقصي كسب من خلف ذاك التطبيق الموسيقي ؟ وما هي الأسلوب والكيفية؟ الجواب نعم من الجائز تقصي مربح مالي ودولارات من خلف تيك توك.

ودعنا نبدأ فيك أنت أيها المستعمل السهل والذي صبر الإسم “Musers” ففي حال كان لك حساباً على التيك توك حيوي ومُجدي وفيه العديد من رؤوس الفؤاد والتعليقات، وإرجاع النشر والمشاركة ومجموعة من المشجعين لا كرب به فهذا الموضوع سيتيح لك الربح وهذا بواسطة شراء المنح “Gift” .

فعندنا يقوم المُعجب أو المتسوق بشراء سلعة محددة من ضمن البضائع المتاحة فهذا سيرجع بالنفع عليك وعلى المنبر ذاتها، حيث أنها سوف تقوم بتقاسم المكاسب معك، والأسعار تبدأ بالسنتات من الممكن أن يكون 3 سنتات وربما تبلغ إلي أكثر من هذا عشرين أو أربعين دولاراً أمريكياً.
النشر والترويج على تيك توك
أما فيما يتعلق إلي المؤسسات والإشارات التجارية والموسيقية الكبيرة والتي تعرض ما تقوم ببعيه بواسطة عطية ، فلها نصيب من ذاك الحب، فمن أثناء التطبيق تزيد المبيعات والبضائع التي تٌعرض، مثلما يمكن عمل شراكات بين التطبيق على يد السماح بعرض ما ترغب في المؤسسة عرضه للمستخدمين الناشئين والمراهقين .

الجدير ذكره أن ذو الموهبة والإبداع والذي يمنح مقاطع مرئية مُجدية وتنتشر بأسلوب سريع يمكن له عمل شراكة تجارية بواسطة إتفاق مكتوب تجاري من إشارات مرموقة لتقدم منتجها على منصته المخصصة ولذا بالتسويق لها طوال عرض المقطع المرئي.

 

 

تيك توك Tik Tok ظهر تطبيق الإجتماعي في الفترة الأخيرة بقوة وحقق في مدة سنتين فقط نجاحاً كبيراً ومنقطع النظير، فقد أكتسح التطبيقات التي تقدم نفس الخدمة من بينها تطبيق فاين Vine وكيك Keek وغيرها من تطبيقات الدردشة والتواصل الفوري.

فهناك أكثر من 85 مليون مستخدم نشط يقومون بنشر مقاطع الفيديو القصيرة والتي لا تتجاوز مدتها ال 15 ثانية ونشرها عبر تلك المنصة القوية والتي يتفاعل عليها الملايين من الأشخاص حول العالم عرباً وأجانب.

ولمن لا يعرف هذا التطبيق فهو عبارة عن منصة أو محطة إجتماعية يقوم الأشخاص بتصوير أنفسهم بفيديو قصير ويضيفون إليه عدد من المؤثرات الموسيقية مأخودة من أفلام عربية وأجنبية رقص، وغناء، وموضة وأزياء وغيرها من المواد المتوفرة عبر الإنترنت، ناهيك عن مجموعة من المُلصقات التي تضاف إلي الوجه حيث تحتوي على أكثر من 100 ملصق .

كيف أربح المال من تيك توك Tik Tok

التطبيق أو المنصة الصينية لم تأتٍ من فراغ فقط لإمتاعكم، بل أن هناك هدفاً أسمي وأهم من ذلك يحاول مؤسسيه تحقيقه وهو تحقيق الربح والكسب من وراء تلك المنصة الإجتماعية التي يرتادها المراهقين والمراهقات من شتي الأجناس والأعمار.

فالسؤال هنا هل يمكننا تحقيق ربح من وراء هذا التطبيق الموسيقي ؟ وما هي الطريقة؟ الجواب نعم من الممكن تحقيق مربح مالي ودولارات من وراء تيك توك.

ودعنا نبدأ فيك أنت أيها المستخدم العادي والذي تحمل الإسم "Musers" ففي حال كان لك حساباً على التيك توك حيوي وفعال وفيه الكثير من رؤوس القلب والتعليقات، وإعادة النشر والمشاركة وعدد من المتابعين لا بأس به فهذا الأمر سيتيح لك الربح وذلك من خلال شراء الهدايا "Gift" .

فعندنا يقوم المُعجب أو المتسوق بشراء سلعة معينة من بين السلع المتوفرة فهذا سيعود بالنفع عليك وعلى المنصة نفسها، حيث أنها ستقوم بتقاسم الأرباح معك، والأسعار تبدأ بالسنتات قد يكون 3 سنتات وربما تصل إلي أكثر من ذلك 20 أو 40 دولاراً أمريكياً.

الإعلان على تيك توك

أما بالنسبة إلي الشركات والعلامات التجارية والموسيقية الكبيرة والتي تعرض ما تقوم ببعيه عن طريق هدية ، فلها نصيب من هذا الحب، فمن خلال التطبيق تزيد  المبيعات والمنتجات التي تٌعرض، كما يمكن عمل شراكات بين التطبيق من خلال السماح بعرض ما تريد الشركة عرضه للمستخدمين الصغار والمراهقين .

الجدير ذكره أن صاحب الموهبة والإبداع والذي يقدم فيديوهات مؤثرة وتنتشر بشكل سريع يمكنه عمل شراكة تجارية من خلال عقد تجاري من علامات مرموقة لتقدم منتجها على منصته الخاصة وذلك بالتسويق لها أثناء عرض الفيديو.

 
فمثلاً عطر من العطور أو ساعة معينة أو نوع معين من الكريمات أو المكياجات فيقوم الشخص ببساطة بعرض المنتج والثناء عليه ومطالبة متابعينه بشرائه تماماً كما يفعل المشاهير على منصة اليوتيوب Youtube والمنصات الأخري القوية .

المنصة ما زالت قوية فهناك إحصائيات تشير بالفعل بأن التطبيق يعد الأول والأكثر تحميلاً عبر المتجر في آب ستور الخاص بهواتف الأيفون العاملة بنظام IOS متفوقاً على انستاغرام.

أعجبك المقال , قم بالان بالاشتراك في النشرة البريدية للتوصل بالمزيد

    التعليقات

    يجب عليك تسجيل الدخول لتستطيع كتابة تعليق

    عن الناشر

    موسي علي

    نبذة شخصية

    مقالات حالية

    تقنية

    لماذا الفيسبوك لايت افضل

    تقنية

    برنامج mnotes