انتشال 6 أشخاص جراء حادث انهيار رملى بالكويت بينهم 3 وفيات

انتشال 6 أشخاص جراء حادث انهيار رملى بالكويت بينهم 3 وفيات

أعلنت الادارة العامة للإطفاء الكويتية، اليوم الاربعاء، انها قامت بالتعامل الفورى مع حادث انهيار رملى وقع فى مشروع المطلاع السكنى تعرض له عشرة عمال؛ حيث تم حتى الان انتشال ستة منهم، بينهم ثلاث وفيات، وأضافت الاطفاء الكويتية، فى بيان صحفى تلقى مكتب وكالة أنباء الشرق الأوسط بالكويت نسخة منه- أن فرق الانقاذ مازالت تواصل عملها لاخراج بقية العمال المحشورين تحت الرمال.

وكانت غرفة عمليات وزارة الداخلية الكويتية، قد تلقت بلاغا بوقوع انهيار أرضى بمشروع مدينة المطلاع السكنية، فتوجه على الفور رجال الاطفاء إلى موقع البلاغ، لمحاولة انقاذ العمال الذين هوت عليهم الرمال داخل الحفرة.

و شهد مشروع مدينة المطلاع السكنى جنوبى الكويت، مساء اليوم الأربعاء وقوع انهيار أرضى، ما أدى إلى وقوع عدد من الاصابات بين صفوف العمال، وفقدان عدد آخر من العمال.

وكانت غرفة عمليات وزارة الداخلية الكويتية، قد تلقت بلاغا بوقوع انهيار أرضى بمشروع مدينة المطلاع السكنية، فتوجه على الفور رجال الاطفاء إلى موقع البلاغ، لمحاولة انقاذ العمال الذين انهالت عليهم الرمال داخل الحفرة.

وقالت مصادر بوزارة الداخلية الكويتية، إن الحصيلة الأولية للحادث تشير إلى إصابة ثلاثة عمال، فيما يتم البحث عن 12 مفقودا.

وأضافت المصادر، أن رجال الانقاذ مازالوا يواصلون العمل؛ لإنقاذ العاملين العالقين فى الحفرة، مرجحة وقوع عدد من القتلى جراء الحادث.

أعجبك المقال , قم بالان بالاشتراك في النشرة البريدية للتوصل بالمزيد

    التعليقات

    يجب عليك تسجيل الدخول لتستطيع كتابة تعليق

    عن الناشر

    مقالات حالية

    تقنية

    لماذا الفيسبوك لايت افضل

    تقنية

    برنامج mnotes